أخبار الرياضة

تفاصيل مثيرة في كواليس انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

كشف سيد مرعي، وكيل أعمال عبد الله السعيد، نجم الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي، كواليس مثيرة في مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب في بداية عام 2018 الماضي.

رئيس الزمالك يشترط على سيد مرعي ضم السعيد لمنحه أمواله

كشف سيد مرعي في تصريحات تليفزيونية، عن عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل المطالبة ببعض الأموال الخاصة به.

ورد مرتضى منصور عليه قائلا ” لو عاوز فلوسك.. هات عبد الله السعيد”، قبل أن يرد وكيل اللاعبين عليه قائلا “عبد الله وأحمد فتحي”.

كواليس مقابلة سيد مرعي مع السعيد

وأضاف ” تحدثت مع عبد الله السعيد وحددنا موعدا من أجل أن نتقابل فيه، قبل أن يأتي إلى منزلي في “مدينتي” متخفيا بـ”كاب” و”كوفية” وقلت له إنني أريد منه التوقيع للزمالك فطلب مني الحصول على 50 مليون جنيه في عامينط.

وتابع ” تحدثت مع مرتضى منصور هاتفيا وتم الاتفاق على حصوله على 40 مليون جنيه لمدة عامين”.

وقال:” إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة واحمد وأمير مرتضي تحدثوا مع السعيد وحددنا جلسة ليوقع عقوده شريطة أن يحصل علي 40 مليون جنيه كاش”.

وواصل حديثه ” اشترينا 7 شنط سفر من محل بجوار سور نادي الزمالك وذهبنا لمكتب المتسار مرتضى منصور في الدقي ووضعنا 40 مليون جنيه، وكان معي أحمد وأمير مرتضى وإسماعيل يوسف”.

السعيد يبلغ وكيله بتلقيه عرضا من البريميرليج

كشف سيد مرعي عن مفاجأة فجّرها السعيد، حيث يقول ” أثناء تحركنا إلي الموعد المحدد بالرحاب ..فوجئت برسالة من عبدالله السعيد بان هناك عرض إنجليزي من كريستال بالاس الإنجليزي جلبه له محمد صلاح نجم مصر المحترف في ليفربول ولكني نجحت في إقناعه”.

وأضاف ” عبد الله السعيد لم يتمكن من النوم بعد حصوله على 40 مليون جنيه كاش”.

وأتم ” وقعنا العقود وكان من المفترض ان يتم الإعلان عن الصفقة حيث يحق له التوقيع لأي نادي لكن مرتضي منصور رئيس الزمالك رفض خشية علي تعرض عبدالله السعيد للأذي إنتظاراً لنقل أبنائه لمدارس أخري بعد تلقيه تهديدات نتيجة تسريب الأمر”.

https://www.youtube.com/watch?v=yyvoOMOmUqE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى