آخر الأخبار

تقارير عالمية ترصد استفزاز رونالدو لجماهير المغرب.. صور

رصدت شبكة “ميديا ست” الإيطالية، تصرفات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ولاعب ريال مدريد الإسباني، أثناء احتفاله بهدفه الوحيد الذي أحرزه في شباك المغرب اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأشارت الصحيفة خلال تقرير أعدته عن مباراة المغرب والبرتغال، أن الدون كريستيانو رونالدو حاول استفزاز الجماهير المغربية، بعدما قام عدد من الجماهير بترديد هتافات لغريمه التقليدي ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين وبرشلونة الإسباني.

استفزاز رونالدو لجماهير المغرب
استفزاز رونالدو لجماهير المغرب

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن النجم البرتغالي رونالدو قام بالرد على هتافات الجماهير المغربية التي هتفت لميسي، من خلال إخراج لسانه ببرودة أعصابه المعتادة وهو يحتفل بهدفه الأول في شباك المغرب.

استفزاز رونالدو لجماهير المغرب
استفزاز رونالدو لجماهير المغرب

جدير بالذكر، أن مباراة البرتغال والمغرب انتهت بفوز برازيل أوروبا بهدف دون رد أحرزه الدون كريستيانو رونالدو، في أول خمس دقائق من عمر المباراة، لتودع المغرب مونديال كأس العالم بروسيا مبكرًا بعد الهزيمة مرتين أمام إيران والبرتغال.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى