أخبار الرياضة

توتنهام يتلقى ضربة قوية بإصابة نجمه واحتمالية انتهاء موسمه

تلقى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضربة قوية بإصابة نجمه الكوري الجنوبي هيونج مين سون بكسر في ذراعه الأيمن خلال مشاركته في مباراة أستون فيلا الأخيرة والتي انتهت بانتصار السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 26 من الببريميرليج.

توتنهام يعلن إصابة نجمه وخضوعه لجراحة هذا الأسبوع

أصدر توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بيانا رسميا عبر موقعه أعلن من خلاله إصابة نجمه الكوري الجنوبي هيونج مين سون جناح الفريق وخضوعه لجراحة هذا الأسبوع بعد عرضه للإصابة بكسر في ذراعه الأيمن.

وأوضح البيان أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي وضعه الطاقم الطبي من أجل تأهيل اللاعب مع توقع غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع، دون تحديد مدة معينة وهو ما يثير الشكوك بشأن احتمالية انتهاء موسم اللاعب مع توتنهام.

موسم استثنائي لسون

يقدم الجناح الكوري موسما رائعا حيث شارك في 27 مباراة هذا الموسم بواقع 21 مباراة في الدوري الإنجليزي و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ونجح اللاعب الكوري في إحراز 14 هدفا وصناعة 9 تمريرات حاسمة.

توتنهام وصراع المربع الذهبي

يصارع توتنهام هوتسبير الإنجليزي على حجز مقعد في المربع الذهبي لجدول ترتيب البريميرليج حيث يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

توتنهام والمنافسات الأوروبية

ينهي فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الثلاثاء، استعداداته للقاء لايبزيج الألماني غدا الربعاء في العاشرة مساء على ملعب السبيرز ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى