أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ25

أسدل الستار على نهاية الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام وست هام يونايتد 1-1، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين.

وشهدت هذه الجولة فوز مانشستر سيتي على آرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، واكتساح تشيلسي هيديرسفيلد تاون، بخمسة أهداف دون رد، بعد تألق واضح من البلجيكي إيدن هازارد.

ويحتل فريق ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 62 نقطة، ويليه مانشستر سيتي برصيد 59 نقطة، وتوتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، ومانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

ويتواجد فريق آرسنال في المركز السادس برصيد 47 نقطة، وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 38 نقطة، وواتفورد في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، وإيفرتون في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

بينما بورنموث يحل عاشرًا برصيد 33 نقطة، وليستر سيتي في المركز الـ11 برصيد 32، وست هام في المركز الـ12 بنفس الرصيد، ولكن يتفوق الثعالب في عدد الأهداف.

ويأتي برايتون في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة، وكريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة، ويحل نيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وبيرنلي، في المركز الـ15 والـ16 والـ17، برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد كارديف في المركز الـ18 برصيد 22 نقطة.

ويحل فريق فولهام في المركز الـ19 برصيد 17 نقطة، ويتزيل هيديرسفيلد تاون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 11 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى