فن و مشاهير

هذه العجوز كانت فنانة شهيرة ضربها أحمد زكي 20 مرة.. خمنوا من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسيدة عجوز، قيل أنها تخص فنانة مصرية شهيرة، اشتهرت بجمالها وأعمالها المميزة.

وبالبحث تبين ان هذه الصورة تخص الفنانة الجميلة ليلى شعير، والتي اشتهرت بأدوراها الفنية المميزة.

هذه العجوز كانت فنانة مصرية شهيرة ضربها أحمد زكي 20 مرة.. خمن من هي؟

ويعد دور ليلى شعير في فيلم “عائلة زيزي” هو الأشهر لها، حيث جسدت دور الفتاة الرشيقة التي تمارس اليوجا، وحبيبة الفنان أحمد رمزي.

دخلت الفنانة ليلى شعير التمثيل لأول مرة عن طريق الصدفة، إذ قررت صديقة والدتها أن تعطيها الفرصة، عندما طلبت منها دخولها كوجه جديد في أحد الأفلام السينمائية، فوافقت وقررت أن تنضم لأداء الدور، بحسب حديث الراحلة «ليلى»، في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس: «صاحبة والدتي كانت شغالة في الفن وكدا، وقالت لوالدي بنتك نفسها تمثل، وأنا رديت عليها وقولت يا ريت».

ظهرت الراحلة ليلى شعير لأول مرة للجمهور، في فيلم «عائلة زيزي»، ويحكي قصة طفلة في الخامسة من عمرها، تعيش مع والدتها وأشقائها، «سبعاوي» المهندس الذي يحاول اختراع ماكينة تحول القطن إلى قماش مباشرة، و«سامي» طالب بالجامعة ومعجب بجارته، و«سناء» التي تحلم أن تصبح نجمة تلفزيون، ويحاول كل منهم تحقيق ما يصبو إليه مما يوقعهم في سلسلة من المفارقات الكوميدية، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ فطين عبدالوهاب، وشارك في العمل كوكبة من النجوم أبرزهم سعاد حسني وفؤاد المهندس وأحمد رمزي وإكرام عزو وعقيلة راتب ومحمد سلطان وليلى شعير.

مقالات أخرى قد تهمك:

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة.. ورثت 100 مليون دولار وتوفيت مديونة

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة شديدة الجمال وفتاة أحلام الشباب..من هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى