فن و مشاهير

أول ظهور لـ بطلة إعلان “دقوا الشماسي” بعد الزواج

نشرت الفنانة الشابة  ملك الحسيني -بطلة إعلان دقوا الشماسي- مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وذلك بعد 5 أيام من زفافها.

وظهرت ملك الحسيني، تتحدث عن أعمالها في المزيكا، قائلة: «نفسي أعمل حاجة مختلفة بمزيكتي.. وأعمل أفنية من أولها لأخرها بنات».

أول ظهور لـ بطلة إعلان “دقوا الشماسي” بعد الزواج

وفي وقت سابق، احتفلت المطربة الشابة ملك الحسيني، بطلة إعلان دقوا الشماسي، الساعات الماضية، بحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل اقتصر على العائلتين والأصدقاء.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور من حفل الزفاف، حيث أثارت الجدل بفستان مكشوف.

وكانت قررت محكمة الأمور الوقتية بالمحكمة الاقتصادية، وقف إعلان تجاري تذيعه الفضائيات اعتبرته أسرة العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، يشوه صورته.

وتضمن قرار المحكمة أنه سيتم ندب خبير صاحب الدور المختص بشؤون الملكية الفكرية للاطلاع على الفلاشة «ميموري» المرفقة بالأوراق ثم الانتقال برفقة معاون التنفيذ إلى مقري الشركتين صاحبتي الإعلان للحصول على نسخة منه مع بيان عما إذا كان هناك تعدٍّ على حقوق الملكية الفكرية للطالبين.

وفي وقت سابق، أعلنت أسرة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، اللجوء إلى القضاء للحفاظ على تراث «العندليب الأسمر».

وقال محمد شبانة، نجل شقيق العندليب، أن ما جرى في الإعلان هو استغلال للتراث من أجل التربح، وليس من أجل الحفاظ عليه أو تعريف الناس به، كما عبر شبانة عن ضيقه واستيائه من طريقة أداء الأغنية بالإعلان.

ووصف شبانة خلال تصريحاته لما يحدث بـ«البيع البخس لتراث عمه الراحل»، مؤكدًا أن المستشار ياسر قنطوش بصدد رفع دعوى قضائية للرد على الإعلان، وطلب التدخل السريع من الجهات المعنية لوقف عرضه.

اقرأ ايضا:

“نسخة منه”.. ابنة مصطفى قمر تشعل مواقع التواصل بجمالها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى