أخبار الرياضة

جروس: نتيجة الذهاب تمنح الزمالك الأفضلية في العودة أمام نهضة بركان

صرح السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أن فريقه يلعب منذ بداية البطولة الكونفدرالية على الفوز باللقب لذلك لا يوجد أية أهداف لديه سوى تعويض خسارة الذهاب غدا فى العودة والتتويج باللقب.

وأكد “جروس” أن نتيجة الذهاب تمنح الزمالك الأفضلية في العودة وفرصة الفريق كبيرة في تحقيق الفوز.

وقال المدير الفني للزمالك: “الفريق لديه 3 حلول لتعويض غياب عمر السعيد سواء بالدفع بحميد أحداد أو الدفع بخالد بوطيب أو الدفع بالثنائي معا”.

وأضاف:” كنا لا نتمنى استقبال أهداف في لقاء الذهاب ولكني أثق في قدرات لاعبي الزمالك ولديهم الشجاعة والذكاء لتعويض الخسارة بهدف”.

وتابع: أعمل مع اللاعبين منذ 11 شهر على أهداف معينة، وأرفض التعليق على اختيارات أجيري المدير الفني للمنتخب للاعبين قي قائمة كأس الأمم الأفريقية فهي حرية شخصية”.

كان الزمالك قد خاض 15 مباراة في بطولة الكونفدرالية منذ شهر ديسمبر، ومن المقرر أن يخوض المباراة الـ 16 غدًا الأحد مع فريق نهضة بركان المغربي على استاد برج العرب، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى