أخبار الرياضة

جروس يكشف طريقة لعب بترو أتلتيكو ويتعهد على الفوز في أنجولا

أبرز تصريحات جروس قبل مواجهة بترو أتلتيكو في الكونفدرالية

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك،  على أن تحقيق الفوز على بطل أنجولا في غاية الأهمية من أجل العودة بطولة إفريقيا، خاصة وأن الفريق يتذيل المجموعة برصيد نقطتين، مشيرًا أن حصد النقاط الثلاثة سيجعل فريقه يعود بقوة إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأضاف جروس، في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل مواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي، لدينا أمل في العودة للمنافسة، والحصول على أحد بطاقتي التأهل لدور الـ8، وسوف نقاتل من أجل الفوز وتحقيق أول انتصار للفريق بالمجموعة والوصول إلى النقطة الخامسة.

 

وأشار المدير الفني للزمالك، إلى أن على الرغم الغيابات المؤثرة والمتمثلة في طارق حامد، ومحمود علاء، وكهربا، إلا أن لدى ثقة في مجموعه اللاعبين المتواجدين، في تحقيق الفوز لامتلاكهم إمكانيات وقدرات مميزة، ولديهم أحساس بالمسئولية.

 

وتابع جروس، بطل أنجولا فريق قوي، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين، والجانب الهجومي مميز له، لكننا سوف نستغل الثغرات والأخطاء من أجل تحقيق الانتصار، والعودة للمنافسة وتحسين ترتيبنا بالمجموعة.

 

وأضاف المدير الفني، فريق بترو أتلتيكو لديه مجموعة من اللاعبين يمتازون بالسرعات الفائقة، ولدينا مجموعة مميزة من المدافعين أثق في إمكانياتهم، وقادرون على التعامل بشكل جيد مع لاعبي بطل أنجولا.

 

وأوضح جروس، سنخوض مباراة غدا أمام بترو أتلتيكو بروح قتالية عالية وشجاعة وإصرار على الفوز، لأنها الفرصة الأخيرة للفريق بالمجموعة، وأكد السويسري بأنه سيستغل المساحات للتسجيل وسنعمل على استغلال جميع الفرص والتعامل معها بشكل جيد، لتحقيق الفوز بالمباراة.

 

ويرى كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، أن الأجواء المناخية في أنجولا صعبة، من حيث درجة الحرارة والرطوبة، ومشيرًا إلى أنه سيخوض اللقاء بذكاء حتى لا يتعرض اللاعبين إلى الإرهاق والإجهاد.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى