أخبار الرياضة

جريزمان يكشف سبب عدم انضمامه إلى برشلونة خلال يناير الماضي

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، السر وراء عدم انضمامه إلى فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على الرغم من تمسك البارسا به خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

وقال جريزمان وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة ” سبورت” الإسبانية فإن: ” أرى أنني أحد العناصر الأساسية بمشروع أتلتيكو مدريد، فهذا ساعدني على إصدار قراري حول البقاء في الفريق وعدم الرحيل، بالتأكيد هذا ساعدني بالإضافة إلى ثقة المدرب والنادي وزملائي بي”.

 

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد: ” أُدرك أنني لاعب مهم وسأقوم بكل شيء لمساعدة هذا النادي على الوصول إلى أبعد شيء ممكن، أسلوب لعب أتلتيكو مدريد يروق لي، وشرع النادي في تعليم اللاعبين الجدد إتباع هذا الأسلوب، هذا الأسلوب هو ما يساعدنا على الفوز ولن نغير أي شيء منه”.

 

وعلق جريزمان علي اللقاء الذي يجمع فريقه مع يوفنتوس الإيطالي، والمقرر له الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا قائلاً :” خوض أولى مباريات  دور 16 على ملعبنا يُعد حافزًا إضافيًا لنا، فكل مباراة في ” ميتروبوليتانو” بدوري أبطال أوروبا تسيطر عليها أجواء رائعة، وهذا ما نحتاجه”.

 

وأكمل مهاجم أتلتيكو:” المباراتين ستكونان قويتين للغاية أمام يوفنتوس الإيطالي، على الجانب الفني بوجود لاعبين ذي مستوى عالٍ”.

 

واختتم جريزمان تصريحاته قائلاً: ” ستكون المباراة المقبلة بمثابة احتفال بالنسبة لجميع عاشقي ومحبي أتلتيكو مدريد، الطريق حتى النهاية سيكون صعبًا، ولكننا سنقدم كل شيء من أجل الوصول إلى المباراة النهائية”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى