آخر الأخبار

حساب الفيفا يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح بعد وصوله إلى روسيا.. صورة

قام الحساب الرسمي لكأس العالم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنشر تدوينه خاصة للترحيب بالنجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، بعد وصوله إلى روسيا على رأس بعثة المنتخب المصري الأول.

وتنطلق بطولة كأس العالم بروسيا في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، على أن يلتقي الفراعنة في اولى المواجهات الرسمية في دور المجموعات، بنظيره منتخب الأوروجواي، تلك المباراة المحدد لها الجمعة المقبلة في تمام الثانية ظهرًا..

وعلق حساب مونديال كأس العالم الرسمي على الصورة التي نشرها للنجم الدولي المصري محمد صلاح، بعد وصوله إلى روسيا رسميًا، فقالت : ” محمد صلاح مرحبًا بك في روسيا “.

يأتي ذلك الترحيب بالتزامن مع التصويت الذي نشره الفيفا عبر موقعه الرسمي لمطالبة الجماهير بالتصويت لخمس لاعبين لاختبار أفضلهم للمنافسة على الكرة الذهبية هذا العام مع رونالدو وميسي، وكان من بين اللاعبين الخمسة محمد صلاح.

جدير بالذكر، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، عانى مؤخرًا من الإصابة بجذع في مفصل الكتف الأيسر، وأشارت الأشعة التي خضع لها أنه في حاجة للعلاج لمدة 3 أسابيع على الأكثر، بينما أكد طبيب المنتخب المصري أنه تعافى لكن سيتم الدفع به أمام الأوروجواي في شوط المباراة الثاني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى