آخر الأخبار

شوبير يثير ضجة بإعلان استمرار حسام البدري في الدوري المصري مع هذا النادي!

فجر الإعلامي الرياضي، أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بين الجماهير المصرية بعد إعلانه بقاء المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حسام البدري، في الدوري المصري خلال الموسم القادم، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق أحمد شوبير، خلال تغريدته فقال: ” في مفاجأة مدوية أصبح حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي على أعتاب تولي تدريب نادي مصري حديث العهد بالدوري المصري، نجح في إثبات وجوده الموسم الماضي حقق مفاجآت مدوية في بطولتي الدوري والكأس، وسيتم تغيير اسم النادي ليصبح اسم إحدى عجائب الدنيا في مصر “.

وأضاف أحمد شوبير في تدوينته: ” كما تم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة على البطولات الموسم القادم، وقد تمت مخاطبة اتحاد الكرة بالفعل لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كافة التفاصيل “.

واختتم شوبير تدوينته، فقال: ” وبالطبع ستنتقل ملكية النادي إلى المستثمرين الجدد، ومن المقرر أن يلعب مبارياته الموسم المقبل بأحد ملاعب القاهرة !”.

حسام البدري مستمر في التدريب في الدوري المصري
حسام البدري مستمر في التدريب في الدوري المصري

جدير بالذكر، أن التكهنات كافة تشير لاقتراب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بشراء النادي المصري، خاصة بعد الصورة التي جمعته بالمدرب حسام البدري الأونة الأخيرة وقام بنشرها عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، كما أن التكهنات تؤكد أن النادي المصري هو نادي الأسيوطي سبورت.

حسام البدري مستمر في التدريب في الدوري المصري
حسام البدري مستمر في التدريب في الدوري المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى