أخبار الرياضة

حقيقة توقيع قفشة على عقود انتقاله للأهلي

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، حقيقة الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوقيع محمد مجدي قفشة على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

وأكد توفيق أن هذه الصورة ليست صحيحة، مضيفاً أن الأهلي ليس له علاقة بتلك الصورة وإدارة التعاقدات بالنادي مختصة فقط بإجراء المفاوضات مع اللاعب وإنهاء إجراءات انضمامه.

وأشار مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، إلى أن الأهلي حينما يرغب في ضم أي لاعب يلجأ للطرق المشروعة والرسمية فقط من خلال التفاوض مع النادي الذي يلعب له اللاعب.

وشدد أمير توفيق، على أنه ليس هناك الحق لأي شخص التفاوض مع أي لاعب، مؤدا على أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد كلفه هو والمهندس عدلي القيعي بذلك فقط.

وكان قفشة قد اقترب بقوة من الانتقال إلى النادي الأهلي بعد توصل إدارة القلعة الحمراء لاتفاق شبه رسمي مع مسئولي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى