آخر الأخبار

أول تحرك قانوني من مؤسسة الأهرام ضد نادي بيراميدز الرياضي

أكد رئيس مجلس مؤسسة الأهرام، الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، أن المؤسسة ستتخذ أول إجراء قانوني تجاه نادي الأسيوطي أو “الأهرام الحالي”، من خلال رفع دعوى قضائية ضده، وذلك يوم الاثنين المقبل، بعدما قام بتغيير اسمه لنادي الأهرام.

وأشار رئيس مجلس مؤسسة الأهرام، أن بعد تغيير اسم نادي الأسيوطي إلى الأهرام، باتت تلك الخطوة تمثل اعتداء على الملكية الفكرية لأكبر مؤسسة صحفية في مصر والشرق الأوسط.

وتابع رئيس مؤسسة الأهرام، أن المؤسسة قامت بإتخاذ اللازم وأرسلت جميع المخاطبات للجهات الرسمية للدولة لإتخاذ كافة الإجراءات ضد نادي الأسيوطي سبورت أو المعروف حاليًا بـ”الأهرام سبورت”، لوقف تغيير اسمه إلى نادي الأهرام على وجه السرعة.

وأكد رئيس مؤسسة الأهرام أيضًان في تصريحات له، أنه حان وقت إتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية التي تكفل حق المؤسسة الصحفية، حيث أنه من المعرووف أن مؤسسة الأهرام لها نادي في التجمع الخامس يجمل نفس اسم المؤسسة “نادي الأهرام”، وجرى تأسيسه منذ أكثر من 20 عامًا، وبالتالي فأن النادي يعد عمره أضعاف مضاعفة من عمر نادي الأسيوطي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بداية من الموسم المنقضي فقط.

كما أضاف رئيس مؤسسة الأهرام، أن المؤسسة تمتلك من الأساس موقعًا رياضيًا يحمل اسم “الأهرام سبورت” وهو نفس الاسم الذي يرغب فيه نادي الأسيوطي وهذا كله يعد اعتداء على الملكية الفكرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى