أخبار الرياضة

خالد بيومي يهاجم الاتحاد المصري بعد ايقاف جهاد جريشة

فتح خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبوظبي الرياضية” النار على الاتحاد المصري لكرة القدم بعد، قرار الاتحاد الإفريقي بايقاف الحكم المصري جهاد جريشة لمدة 6 أشهر.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن إيقاف جهاد جريشة لمدة 6 أشهر، وغيابه عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر اقامتها على الأراضي المصرية، على خلفية الأخطاء التحكيمية المزعومة التي وقع بها خلال إدارته لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

دون خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “‏إيقاف جهاد جريشه، دليل على ضعف الاتحاد المصري امام نظيرة المغربي”.

وكان جهاد جريشة قد اتخذ عدد من القرارات الجريئة التي أثارت الجدل، بعدما ألغى هدف للوداد البيضاوي بداعي لمسة يد على مهاجم الفريق المغربي بعد اللجوء لتقنية الفار، وكذلك بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للفريق المغربي بداعي أن الكرة ارتطمت بيد مدافع الترجي داخل منطقة جزاءه وذلك بعد العودة مرة اخرى لتقنية الفار.

كما أشهر جريشة العديد من البطاقات الصفراء، في وجه لاعبي الفريقين تسبب في غياب 5 لاعبين عن مباراة الإياب، بواقع 3 غيابات في صفوف الترجي بحصول ثلاثة من لاعبيه على بطاقات صفراء هي الثانية تواليًا لكل واحد منهم في البطولة، وغيابان في صفوف الفريق المغربي بالطرد المباشر لإبراهيم النقاش، وحصول مدافع آخر على بطاقة صفراء هي الثانية له تواليًا في البطولة.

هذا وأعلن الاتحاد الإفريقي عن اسناد مباراة الإياب بين الترجي والوداد مساء الجمعة المقبل، والمقرراقامتها على الملعب الأوليمبي برادس، للجامبي بكاري جساما، وهو القرار الذي لاقى اعتراض من قبل الفريق التونسي على خلفية الأخطاء التي كان قد ارتكبها في حق الأهلي المصري خلال مباراة نهائي دوري الأبطال في النسخة قبل الماضية لصالح الفريق المغربي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى