آخر الأخبار

الأهلى يتلقى دعوة رسمية من ريال مدريد الإسباني

تلقى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي دعوة من نادي ريال مدريد الإسباني، للمشاركة في ندوة “مستقبل صناعة كرة القدم حول العالم”.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قد تلقى خطابا من جامعة ريـال مدريد، للتهنئة برئاسته للأهلي متمنية له النجاح، مثلما كان أحد علامات الكرة الأفريقية البارزة.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه تم اختيار خمسة متحدثين من قارات العالم لإلقاء كلمة خلال هذا الملتقى منهم، ماريانو اليزوندو، رئيس دوري المحترفين الأرجنتيني لكرة القدم، ممثلا عن قارة أمريكا الجنوبية، وفرانشسكو ديلجادو، مدير حقوق التسويق والرعاية بالدوري الإسباني لكرة القدم، ممثلا عن أوروبا، ومحمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي المصري، ممثلا عن قارة إفريقيا.

وتابع انه من المقرر ان يقام الحدث بالقاعة الرئاسية باستاد سانتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد، يوم الرابع والعشرين من مايو الجاري بحضور أكثر من200 شخص.

وأتم أن عضو مجلس ادارة الأهلى، قد بدأ فى الاستعداد لهذا الحدث، خصوصا وأنه سوف يسلط الضوء، خلال كلمته فى هذا الملتقى، على تاريخ النادى ونجاحاته، باعتباره أحد أكبر الأندية العربية والإفريقية، وصاحب الشعبية الكبيرة.

يذكر أن سراج الدين حصل على ماجستير الإدارة الرياضية بجامعة ريال مدريد بإسبانيا بجانب حصوله على ماجيستير في إدارة المشروعات الهندسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

شاهد أيضًا..

بعد انيستا.. نجم جديد يلمح لرحيله عن برشلونة

باسم علي: «حققنا بطولتين.. وكأس مصر بطولة يمكن لأي فريق أن يحققها»

أبرزها الجزار وكسر رقم الزمالك.. مكاسب بالجملة في الأهلي بعد الفوز على المصري

شاهد| مرتضى منصور يتوعد لـ فرج عامر: ردي عليك بعد 40 يوما

استقالة الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل كامل.. ولجنة الكرة ترد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى