آخر الأخبار

إرتفاع عدد ضحايا تفجير القرم الإرهابي إلى 13 شخصا..ورئيس الجزيرة يعلن الحداد لمدة 3أيام

أعلنت لجنة التحقيق المسئولة عن التحقيق في ملابسات حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في شبه جزيرة القرم بروسيا، اليوم الأربعاء، عن إرتفاع أعداد الضحايا في التفجير الإرهابي في معهد بمدينة كيرتش في شبه جزيرة القرم إلى 13 شخصا، مؤكدة أن أغلب الضحايا التي وقعت من المراهقين.

كما أعلنت المتحدثة الرسمية بأسم اللجنة، سفيتلانا بيترينكو رسميا أن هذا التفجير يعتبر عمل إرهابي، وصنفت لجنة التحقيق المسئولة عن التحقيق في ملابسات حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في شبه جزيرة القرم بروسيا، الذي وقع في معهد بمدينة كيرتش في شبه جزيرة القرم، على إنه تفجير إرهابي.

وعلى الفور، أعلن رئيس جزيرة القرم، سيرجي أكسيونوف، إقامة الحداد لمدة ثلاثة أيام بدءا من اليوم، وذلك على أرواح ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع بالمعهد البوليتكنيكي في مدينة كيرتش، وأسفر عن مقتل 13 وإصابة 50 آخرين.

وحيث أوضح السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أنه تم فرض العمل الإرهابي في واقعة التفجير التي حدثت اليوم الأربعاء، على أساس أن ينظر بها كسبب في حادثة إنفجار المدرسة المتوسطة في كيرتش بشبه جزيرة القرم، مؤكدا أن الرئيس الروسي على علم بكل التفاصيل التي حدثت اليوم.

وأشار السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، إلى إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجه تعليمات بسرعة التحقيق في الواقعة لتحديد أسباب الإنفجار على الفور في مدينة كيرتش للوقوف على ملابسات الحادث.

وأضاف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، قائلا: “أن الرئيس فلاديمير بوتين كلف وزارتي الصحة والطوارئ الروسيتين وجهات الإنقاذ بسرعة إتخاذ الإجراءات السريعة الفورية لمساعدة ضحايا الانفجار مهما كانت أعمارهم، وإذا لزم الأمر، يتم نقل المصابين إلى المراكز الطبية الروسية الرائدة، سواء في موسكو أو المدن الأخرى”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى