أخبار الرياضة

رئيس وادي دجلة يثير الجدل حول بيع بيراميدز

نشر ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، تغريدة مثيرة للجدل عن قرار نقل ملكية نادي بيراميدز من المستشار تركي آل شيخ وزير هيئة الترفيه إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وكتب ماجد سامي على حسابه الشخصي عبر تويتر:” في حد هيشتري نادي في الدوري المصري ومفيش عنه أي خبر سابق على النت؟!”.

كان آل شيخ قد نشر أمس عبر حسابه على فيس بوك مقطع فيديو للإعلامي أسامة كمال الذي انتقد فيه أداء اتحاد الكرة وموقف مالك بيراميدز، قائلا: “ما الذي سيستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من البطولات الإفريقية، هل حتى يدخل ناد آخر المسابقة بدلا منه؟”.

وأضاف: “اللعب بقى على المكشوف، لكن ما يحدث فج وعيب.. كفاية كسرة النفس، هل شرط الاستثمار الأجنبي في الكرة المصرية أن نادي المستثمر الأجنبي يحصل على لقب الدوري؟”.

ورد تركي قائلا:” معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد”.

ووجّه الشامسي الشكر لتركي آل شيخ بعد نقل الملكية إليه، قائلا:”كل الشكر لمعالي المستشار.. وراح نكمل المشوار بإذن الله تعالى”.

وكشف مالك بيراميدز الجديد عن أول قرار له، حيث كتب على حسابه عبر تويتر قائلاً:” في القريب العاجل اتفاقية توأمة مع نادي كبير”.

وصباح اليوم الجمعة وجّه آل شيخ تحية لكل من تعامل معهم في مصر خلال الفترة الماضية، وخصّ بالذكر بعض الإعلاميين والفنانين ورئيس الزمالك وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى