أخبار الرياضة

رداً على الأهلي.. رسالة قوية من بيراميدز

بعث أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز برسالة قوية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك بعد أن رفض مجلس إدارة المارد الأحمر، الموافقة على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بخوض مباراة بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري ببطولة كأس مصر.
 
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد رفض خوض مباراة بيراميدز في دور الـ16 من كأس مصر، مفضلاً خوض اللقاء في الدور الثاني من بطولة الدوري.
 
وكتب “عفيفي” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “الحكاية باختصار ان المشاركة انتصار والانسحاب انتصار، الفوز انتصار والهزيمة شرف ليوم الدين، اللاعب لما يجيلنا احتراف ولو خرج من عندنا (عكس رغبتنا) بنفس الطريقة اللي جالنا بيها خيانة”.
 
وأضاف: “الجدول ميتغيرش لأن الاتحاد هو اللي عمله بنفسه بس يتغير حتى لو الاتحاد برضه هو اللي عمله بنفسه لو تغييره في مصلحتنا، وقت الهزيمة نتهم الجميع بكل شئ ووقت الفوز نتهم من يتهم أي حد بأي شئ بأنه يعيش نظرية المؤامرة، الدعم لو جالنا حب ولو راح لغيرنا إفساد للرياضة المصرية، اي حكاية بسيطة وسهلة مادام لقت اللي يصدقها ويابخت اللي حكاياته بتتصدق من قبل ما تتحكي”.
 
ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعديلات التي طرحها مسؤولو اتحاد الكرة في الاجتماع الأخير بسبب عدم قانونية المجلس نظراً لحضور رئيس الزمالك الموقوف من الكاف والأوليمبية المصرية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى