أخبار الرياضة

رد فعل قوي من آل شيخ بعد تعليق متعب على أزمة السعيد مع الأهلي

رد فعل قوي من ترك آل شيخ مالك نادي بيراميدز عقب تعليق عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على تعامل إدارة الأهلي مع ملف عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق منذ أكثر من عام

آل شيخ يعلّق على تصريحات متعب

علّق ترك آل شيخ على تصريحات عماد متعب أمس والتي برأ فيها زميله السابق، مضيفاً أن إدارة القلعة الحمراء تعاملت مع الأزمة بشكل خاطىء.

وكتب آل شيخ على حسابه الشخصي عبر فيس بوك بعد نشر مقطع فيديو لتصريحات متعب “جبت حاجة من عندي… شهد شاهد من أهلها”.

ترك آل شيخ يعلق على تصريحات متعب

متعب ينتقد إدارة الأهلي بسبب أزمة السعيد

انتقد مهاجم الأهلي السابق إدارة الأحمر بسبب تعاملها الخاطىء مع أزمة ملف تجديد عبد الله السعيد والذي رحل عن الفريق بعد ذلك.

وقال متعب ” اللاعب لم يخطىء، لقد كشف لمسئولي النادي أنه تلقى عدة عروض مغرية وأراد الحصول على راتب سنوي معين مقابل التجديد إلا أن الإدارة رفضت وأبلغته أن هناك سقف محدد في الرواتب”.

وأضاف ” الإدارة رحبت برحيل اللاعب وأبلغته بالبحث عن العرض المناسب له”.

أخبار قد تهمك

لاسارتي يدافع عن نفسه أمام اتهامات الخطيب

لاسارتي يدافع عن نفسه أمام اتهامات الخطيب ضده بالتقصير بعد تراجع نتائج الفريق خلال المباريات الماضية والخروج المخزي من البطولة الأفريقية عقب الخسارة القاسية أمام صن داونز بخماسية نظيفة.

لاسارتي والخطيب يشرحان التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني

شرح مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لرئيس النادي التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

ودافع لاسارتي عن نفسه مضيفاً أن الجهاز الفني بذل مجهوداً كبيراً للغاية خلال الفترة الماضية لكن النتائج لم تعكس المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى