أخبار الرياضة

رد ناري من الزمالك على شائعة عينات المنشطات

رد ناري من الزمالك على شائعة عينات المنشطات الإيجابية على لاعبي الفريق، حيث أدان أمير مرتضى منصور هذه الشائعة.

رد ناري من الزمالك على شائعة عينات المنشطات

رد ناري من الزمالك على شائعة عينات المنشطات، حيث قال أمير مرتضى منصور على الموقع الرسمي للزمالك:” كل ما يقال عبر أحد المواقع الالكترونية ليس له أي أساس من الصحة، بخصوص إيجابية بعض العينات التحليلية للاعبي الفريق، التي تم أخذها بعد انتهاء مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني”.

وأضاف أمير مرتضى:” هذه الشائعة الهدف منها التأثير على تركيز الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام نصر حسين داي والمقرر إقامتها الأحد المقبل”.

رد ناري من الزمالك على شائعة عينات المنشطات، وأتم أمير مرتضى:” من المستحيل أن يتناول أي لاعب بالفريق أي أدوية قبل الرجوع إلى طبيب الفريق”.

كانت بعض التقارير الصحفية قد زعمت ظهور عينة إيجابية في كشف تحليل منشطات ثنائي الزمالك طارق حامد وعماد السيد بعد مباراة جور ماهيا.

الزمالك يطالب أحمد الشناوي باعادة مقدم التعاقد
أمير مرتضى

حقيقة سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات

رد ناري من الزمالك على شائعة عينات المنشطات، كشف أيمن حافظ، المدير الإداري لفريق الزمالك، حقيقة سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات وهما طارق حامد وعماد السيد عقب مباراة جورماهيا.

وقال حافظ في تصريحات صحفية:” هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وليس منطقيا لأن فترة فصح العينات تحتاج لفترة طويلة من الأساس، ولم يخطرنا أحد بهذا الأمر تماما”.

 

الكاف يرد

كشف حمادة شادي مسؤول الشركة الراعية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حقيقة سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات عقب مباراة جورماهيا.

وقال شادي في تصريحات صحفية:” هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، يتم فحص العينة خلال فترة ما بين أسبوعين إلى شهرين”.

وكان طارق حامد وعماد السيد لاعبا نادي الزمالك قد خضعا لاختبار فحص المنشطات عقب مباراة الفريق مع جور ماهيا في الكونفدرالية الإفريقية.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى