فن و مشاهير

فنان مصري شهير شارك في غسل الكعبة وبكى بحسرة داخلها.. لن تصدق من هو

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات سابقة للفنان الراجل فؤاد المهندس، والتي يتحدث فيها عن مشاركته في غسل الكعبة من الداخل.

وقال فؤاد المهندس في حوار نادر له في جريدة «الشرق الأوسط»: «كنت سعيدا جدًا وبكيت عندما شاركت في غسل الكعبة ودخلت وصليت بداخلها».

فنان مصري شهير شارك في غسل الكعبة 

وأشار المهندس، إلى أنه  سُمح له بالمشاركة في غُسل الكعبة، مع شقيقته صفية المهندس عام 1972، وصلى بداخلها وذلك أثناء الاستعداد لموسم الحج.

الراحل فؤاد المهندس
الراحل فؤاد المهندس

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور عمر فؤاد المهندس وهو حفيد فؤاد المهندس، وذلك بعد نجاحه في إخراج مسلسل بالطو الذي أثار جدلا واسعا علي منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

المسلسل تدور أحداثه في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر،الذى جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي وبواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى