أخبار الرياضة

رسميا.. السولية خارج تشكيل الأهلي أمام بتروجت

أعلن النادي الأهلي، غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق أمام بتروجت في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء الأثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتأكد غياب اللاعب بعدما أجرى أثبتت نتيجة الفحوصات الطبية، إصابته بشد في العضلة الأمامية سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أمل اللحاق بالمباراة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولي المقرر إقامتها السبت المقبل.

وعانى اللاعب من الإصابة خلال مران الفريق الخميس الماضي، لينضم اللاعبين إلى قائمة المصابين والتي انضم إليها حديثاً زميله شريف إكرامي الذي يعاني من تمزق في عضلة السمانة.

وفي سياق متصل، واصل عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للفترة المقبلة.

وعانى عمرو جمال من آلام في العضلة الأمامية.

وقطع نجيب، خطوة كبيرة في طريق العودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي للفريق، حيث تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي على ضوء قرار اللجنة الطبية.

وكان نجيب، قد تعرض لقطع في الرباط الداخلي للركبة، وأدى برنامجاً تأهيلياً، اشتمل علي تدريبات داخل ملعب التتش، وجلسات في صالة الألعاب الرياضية.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بتروجت لتقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى نقطة واحدة فقط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى