أخبار الرياضة

رسميا.. اليويفا يعاقب سيميوني بعد احتفاله المثير للجدل

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، معاقبة دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني بسبب احتفاله المثير للجدل في مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واحتفل دييجو سيميوني بشكل مثير للجدل بعد الهدف الثاني الذي سجله دييجو جودين في شباك يوفنتوس خلال أحداث المباراة التي فاز بها أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” تغريم دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مبلغاً مالياً قدره 20 ألف يورو عقب احتفاله غير المنضبط.

واكتفى الاتحاد الأوروبي بتغريم دييجو سيميوني فقط وعدم إيقافه في مباراة الإياب ضد يوفنتوس والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “إليانز ستاديوم”.

يذكر أن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد قد اعتذر عن احتفاله بهذه الطريقة.

وعلى الجانب الآخر، كان الاتحاد الأوروبي قد أعلن إيقاف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن مباراة أياكس أمستردام الماضية بعد تعمده الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب.

 

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد 

يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب “متروبوليتانو” قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفي خوسيه خيمينيز ودييجو جودين.

ويحتاج يوفنتوس لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الأقل للجوء إلى الوقت الإضافي، أو الفوز بفارق 3 أهداف للتأهل مباشرةً إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى