آخر الأخبارأخبار الرياضة

رسميا.. علي معلول يجدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق نهائي على تمديد عقد الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر لمدة موسمين.

ووافق الدولي التونسي، على تمديد عقده عقب الجلسة التي عقدها اللاعب مع مسئولي القلعة الحمراء، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل.

ومن المنتظر أن يقضي معلول مع المارد الأحمر 3 مواسم، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل قبل أن يمدد عقده موسمين إضافيين.

وتألق علي معلول مع النادي الأهلي هذا الموسم حيث تمكن من إحراز 5 أهداف وصناعة 6 أهداف خلال مشاركاته مع المارد الأحمر.

وخاض معلول 76 مباراة مع الأهلي منذ انضمامه في صيف 2016، سجل 8 أهداف وصنع 22 هدفًا.

وتمكن الأهلي من تجديد عقد الدولي التونسي بعد أن تلقى عرضًا مغريًا خلال الساعات القليلة الماضية من نادي شاندونج الصيني، إلا أنه طلب من مسئولي النادي الصيني التفاوض الرسمي مع إدارة القلعة الحمراء.

وخسر الأهلي جهود علي معلول لفترة طويلة هذا الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي السياق ذاته، جدد مسؤولو النادي الأهلي عقد كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق لمدة 5 سنوات بعد تألقه مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

كان الأهلي قد حقق الفوز على حرس الحدود أمس بهدف نظيف سجله حمدي فتحي من صناعة علي معلول في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد الأهلي عند 39 نقطة في المركز الثالث خلف الزمالك المتصدر برصيد 45 نقطة وبيراميدز برصيد 42 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى