فن و مشاهير

رضوى الشربيني تكشف مفاجأة عن علياء البسيوني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني في حلقة اليوم من برنامجها “هي وبس” والذي يعرض علي قناة cbc  سفرة وحكت عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالمطرب أحمد سعد وعلياء بسيوني.

وقالت “هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء البسيوني منذ ٧ سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعها به علاقة جيدة، مشيرة إلى أنها كانت شاهد عيان على زواجهما، كما عاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرها فى العديد من الأمور وكيفية حلها، مشددة على أن الكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب “وش السعد”، خاصة لانطلاقته الفنية.

وأضافت الإعلامية رضوى الشربينى، خلال حلقتها الجديدة من برنامجها “هى وبس”، المذاع على شاشة قناة CBC، أنها ترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء البسيونى، خاصة نشرها منشور ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

مشددة على أنه نقلا عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها التى تعرضت لحادث مروع وهى طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى