فن و مشاهير

أول صورة لنجل منى عبد الغني بعد تعرضه للغرق

كشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، الساعات الماضية، تفاصيل تعرض نجلها للغرق، وذلك بعد غرق نجل الفنان الكبير حسن يوسف، الأيام الماضية.

وقالت منى عبد الغنيعبر برنامجها الستات ما يعرفوش يكذبوا: “من كام يوم خلصت البرنامج، لقيت ابني بيتصل عليا بيقولي أنا ربنا نجاني من الغرق،  قالي هما حذروني من نزول المياه.. ومنزلتش المياه لحد راسي بس برده اتسحبت.”

أول صورة لنجل منى عبد الغني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لنجل منى عبد الغني بعد تعرضه للغرق، ونجاته منه بأعجوبة.

وأضافت منى : “رجعت الاستديو وسجدت لله شكرًا، لأنه بيكلمني بنفسه وهو بخير، من كتر شكري لربنا إن المصيبة محصلتش، بقيت مش عارفة أملك نفسي إزاي، عايز أقول لو حادثة وحد ربنا نجاه وادغدغ فالحمد لله.”

واختتمت: “كان نفسي أقول الموضوع على الهواء عشان أحذر الناس من الكلام ده.. لأنه حصل، وحصل قريب، الله يرحمه ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، ربنا يربط على قلوبهم”

وفي وقت سابق، فاجئت الإعلامية منى عبد الغني، الجمهور ، بإعلانها التبرع بأعضائها بعد الوفاة، وذلك خلال برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة سى بى سى.

وقالت منى عبد الغني “كان نفسى أعمل الفكرة دى، ولكن تيسيرها فى الوقت الحالى سهل من الموضوع.. من أحياها كأنما أحيا الناس جميعا”.

وتابعت: “لابد من توضيح الشخص المتبرع أن من ضمن وصيته التبرع بالأعضاء.. وأنا قولت على الهواء هتبرع بالأعضاء بعد الوفاة لمساعدة الناس”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى