آخر الأخبار

ميدو يطالب لاعبي المنتخب بدعم محمد صلاح في «الحرب» ضد اتحاد الكرة

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، لاعبي المنتخب الوطني بالوقوف إلى جانب محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في أزمته ضد اتحاد الكرة.

وكان محمد صلاح قد أشعل فتيل الأزمة مع اتحاد الكرة بالأمس عندما شن عبر حساباته الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي هجوم واسع على الجبلاية بسبب التجاهل وعدم الرد على رسائله أو رسائل وكيله لحل الأزمات العالقة بين الطرفين، وهو ما قوبل برد قوي من اتحاد الكرة الذي أعلن رفضه الرضوخ لطلبات رامي عباس وكيل النجم المصري، والتي وصفها بأنها غير منطقية، نافيًا أن يكون قد تم تجاهل الرد خلال الأيام الماضية خاصة وأن تلك الراسائل كانت قد وصلت الاتحاد خلال أجازة عيد الأضحى.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “موقف اتحاد الكرة X صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني فاللاعب يريد ما وعد به بعد كاس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محاله واتحاد الكرة يتحدى بأنه لا يوجد اَي جهة اهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة القدم!! تحدي كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر!!”.

وتابع: “بكل بساطه صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الاخيرة من سوء تنظيم المعسكرات ويرى ان التحضيرات السيئه للفريق قبل كاس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني الرجل يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح ما المشكلة في ذلك؟”.

وأضاف: “صلاح يعلم انه سيتحمل مسؤلية اَي نتائج سلبيه في الفترة القادمة لانه بكل بساطه نجم هذا الفريق وكل ما يطلبه ان يتوفر له ولزملائه المناخ المناسب للنجاح وإذا فشلوا فوقتها يحاسبهم الجميع!ما المشكلة في ان يرد اتحاد الكرة على وكيله بخطاب يضمن فيه للاعبين توفير الهدوء في المعسكرات القادمة”.

وواصل: “لماذا لا يتحدث باقي اللاعبين عن المشاكل التي واجهتهم الفترة الماضية لماذا يتصدر صلاح المشهد وحده؟ مع احترامي لهم يجب ان يكون عندهم القدر الكافي من الشجاعة والا يتركوا صلاح يدخل هذه الحرب ضد اتحاد الكرة وحده!! رغم أني اعلم ان في جلساتهم الخاصة يشتكون مما يشتكي منه صلاح!!”.

وأردف: “رسالتي للاعبين بأن يكونوا رجال وان يحاربوا على مستقبلهم مع المنتخب الوطني وان يكونوا حريصين على النجاح في مشوارهم الدولي مثلما يفعل صلاح الرجل الذي تعود على النجاح والنجاح فقط وليس مستعد ان يحضر الى مصر كي يفشل ويستهزئ الناس به!!”.

وأتم: “هذا رأيي في المشكلة بكل صراحه ارى ان من حق اللاعب ان يضمن أسس النجاح لأي فريق بعد ما رااه من مهاذل في روسيا!! ولا ارى اَي مشكله أبدا ولا يقلل من اتحاد الكرة في شيء بأن يضمن له بأن الفترة القادمة ستكون مختلفة وان سيكون هناك احترافيه في التعامل في كل شيء فيما يخص الفريق..”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى