آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يعلن عن تاسع صفقاته الصيفية

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الأمس السبت التعاقد مع صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وشهد موسم الانتقالات الحالي حراكًا كبيرًا بين اللاعبين الراحلين عن الفريق والآخرين الذين تم التدعيم بهم في معظم المراكز التي كان يعاني منها الفارس الأبيض الموسم الماضي، بيم مؤيد ومعارض اصة بعد الاسنغناء عن بعض اللاعبين الأساسيين أمثال علي جبر وأحمد الشناوي.

وكشف الموقع الرسمي للزمالك عن توقيع إبراهيم الحصري ظهير أيسر فريق سبورتنج كاسل في مدينة طنطا، لمدة 5 مواسم مقبلة، وذلك بعد تواصل مرتضى منصور مع يوسف وهبة رئيس نادي سبورتنج كاسل عصر الأمس، ليطلب انضمام اللاعب إلى الفريق الأبيض.

وأضاف أن نادي سبورتنج كاسل ارسل الاستغناء الخاص باللاعب إلى الزمالك، ليصبح أحد أفراد الكتيبة البيضاء في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الحصري من المواهب التي ينتظرها المستقبل المشرق في الكرة المصرية.

وبات إبراهيم الحصري تاسع صفقات الزمالك الرسمية خلال موسم الانتقالات الجاري بعد ضم بهاء مجدي وإبراهيم حسن من الإسماعيلي وعماد السيد من إنبي وفرجاني ساسي من النصر السعودي وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، ومحمد عبدالسلام من نادي بتروجيت، ومحمد سيد مخلوف من فاركو.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يعلن التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدز

مفاجأة.. عودة سيد الحفيظ للأهلي في هذا المنصب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى