أخبار الرياضة

رسميًا.. المسابقات تعلن موعد المباراة النهائية من كأس مصر

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، عن خارطة استكمال بطولة كأس مصر في الموسم الحالي في ظل ضغط المباريات بجدول بطولة الدوري الذي تقرر استكماله بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وكانت لجنة السمابقات قد رفضت اجراء على تعديل مواعيد المراحل النهائية من منافسات بطولة الدوري، التي اعترض عليها عدد من الأندية كان على رأسها الأهلي، وأعلنت توقف منافسات المسابقة المحلية ي الثالث من يونيو المقبل، على أن تستأنف بأربع مباريات عقب اسدال الستار على نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال عامر حسين في تصريحات صحفية أنه ووفقًا لما تم الاستقرار عليه فيما يخص المراحل النهائية من بطولة الدوري، فقد تقرر ان تستكمل المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر في الموسم الحالي مع بداية منافسات الموسم الجديد، بحيث تقام المباراة النهائية من المسابقة المحلية الثانية في مصر يوم العاشر من سبتمبر المقبل.

وينتظر الاتحاد السكندري في الدور قبل النهائي لكأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك امام الانتاج الحربي، بينما تبدو الأمور أكثر تعقيدًا في الجانب الآخر حيث ينتظر حرس الحدود في الدوري ربع النهائي الفائز من مواجهة الأهلي أمام بيراميدز، على ان يواجه الفائز من تلك المواجهة بتروجيت في الدور قبل النهائي.

ويعد الموسم الحالي في الكرة المصرية، الأكثر تعقيدًا منذ فترات طويلة، في ظل ازدحام اجندة عدد كبير من الأندية بالمباريات بعد المشاركة في اكثر من بطولة، خاصة بعد اقامة نسختين من البطولات الإفريقية هذا العام على خلفية تغيير المواعيد الخاصة بها، وكذلك المشاركة في البطولة العربية للأندية بنظامها الجديد فضلًا عن اقامة بطولة الأمم الإفريقية للمرة الأولى في الصيف، الأمر الذي دفع بالمسابقتين المحليتين لأن يستمرا لما بعد نهاية منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى