أخبار الرياضة

رغم الفوز على إنبي.. 4 سلبيات هددت ضياع 3 نقاط من الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة كبيرة على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز.

ورغم الانتصار والاقتراب أكثر من الزمالك متصدر الترتيب بفارق 9 نقاط عن المارد الأحمر صاحب المركز الثالث إلا أن هناك عدة سلبيات كادت أن تضيع على الأهلي 3 نقاط في المتناول.

التهاون والاستهتار بعد ضمان المكسب

ظهر على لاعبي الأهلي بعض التراجع في آخر 15 دقيقة من عمر المباراة ليعود إنبي إلى اللقاء بتسجيل هدفًا في الدقيقة 80 وتسجيل الثاني في الدقيقة 90 لولا إلغاء الهدف من حكم المباراة ومساعده بداعي التسلل.

أخطاء الشناوي

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي فصوله الباردة وتسبب في الهدف الوحيد الذي سكن مرماه على الرغم أن رأسية محمود قاعود كانت في المتناول وفي منتصف المرمى لكن حارس الأهلي أخطأ في تقدير الكرة.

وكان حارس الأهلي قد ارتكب العديد من الأخطاء في المباريات الأخيرة ليصبح الفريق الأحمر بحاجة لتدعيم مركز حراسة المرمى.

أخطاء الدفاع

ارتكب مدافعو الأهلي العديد من الأخطاء خاصةً في الكرات الثابتة التي سجل منها إنبي هدفين أحدهما احُتسب والثاني تم إلغائه.

إهدار الفرص السهلة

أهدر لاعبو الأهلي عدة فرص سهلة كادت أن تقتل المباراة ويوسع اهلي من رصيده التهديفي خاصةُ بعد نزول صلاح محسن الذي أهدر هدفين مؤكدين ضد فريقه السابق.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى