فن و مشاهير

في عيد ميلاده.. لن تصدق فارق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يحتفل الفنان أحمد العوضي، اليوم بعيد ميلاده الـ 38، حيث ولد الأخير يوم 12 ديسمبر عام 1985.

من جانبها، نشرت الفنانة  ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة تجمعها مع زوجها أحمد العوضي، وعلقت عليها: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوااا.”

في عيد ميلاده.. فارق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان كشف «العوضي» خلال استضافته في برنامج«معكم منى الشاذلي» على قناة cbc أن فارق السن بينهما هو 6 سنوات فقط وتابع: “الأمر لاعلاقة له بالسن.. أنا بحبها.. ولو بيننا 20 سنة ححبها برضه”.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد العوضي انفصاله فنيًّا عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء استضافته ببرنامج حبر سري، الساعات الماضية.

وقال العوضي: “قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيًّا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال وإن شاء الله كل واحد هيقدم مسلسل لوحده في رمضان الجاي”.

وخلال اللقاء انتقد الفنان أحمد العوضي، الآباء التي تستخدم أساليب التربية الإيجابية مع أبنائهم، وذلك خلال لقائه في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وقال أحمد العوضي: أبويا كان طول الوقت بيضربني، ود بيطلع رجالة،النوتي كورنر مش بيطلع رجالة، والتربية الإيجابية كلام كتب وإنشاء، ومش قصدي يضربه يعني يعذبه، وهو أبوه في الآخر، في حد أحن على الابن من أبوه؟”.

اقرأ ايضا:

ظهور مفاجئ لـ زليخة بطلة مسلسل يوسف الصديق.. لن تصدق شكلها

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى