فن و مشاهير

انكشف السر.. لن تصدق ما هو السبب الحقيقي وراء انفصال تامر حسني عن زوجته

فاجأت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، قبل قليل بإعلان انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، وذلك من خلال منشور دونته عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت بسمة، خلال المنشور: “جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله”.

وتوقع الجمهور أن سببين وراء انفصالهما، السبب الأول هو وجود خلافات بينه وبين شقيقها، خاصًة وأنه سبق واعتدى عليه في منزله، أما السبب الثاني هو خيانته لها، قد سبق وأعلنت أكثر من مره أنه خانها وبعدها كانت تقوم بإلغاء متابعته على مواقع السوشيال ميديا، ولكن هذه مجرد توقعات من الجمهور.

وعلى جانب آخر، يستعد تامر حسني لطرح فيلم تاج خلال الفترة المقبلة، ويعكف حاليا على تحضيراته، وسبق وأشار إلى أن فيلم تاج يعد أصعب فيلم شارك به في مشواره الفني، ويستمر في تدريبات شاقة من أجله.

كما حقق نجاحا كبيرا بفيلمه الجديد بحبك الذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هنا الزاهد وحمدي الميرغني وفرح الزاهد، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، بالإضافة إلى نجاح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم رمضان كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى