آخر الأخبار

رونالدو يتسبب في إصابة بالغة لحارس مرمى كييفو.. صور

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في إصابة خطيرة لحارس مرمى نادي كييفو فيرونا، ستيفانو سورينتينو، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأمس في الدوري الإيطالي.

وكان يوفينتوس قد نجح في قلب تأخره أمام كييفو بهدفين مقابل هدف، للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على أرض الأخير في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الأيطالي 2018/2019، ليحصد اليوفي أول ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقبه.

وعندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل بهدفين لمثلهما، ألغى حكم المباراة هدف لليوفينتوس بداعي لمسة يد على كريستيانو رونالدو، إلا أن الكرة شهدت الالتحام الذي نتج عنه إصابة قوية لسورنتينو حارس في الرأس.

وبدا الحارس المخضرم صاحب الـ 39 عامًا فاقدًا للوعي للحظات، قبل أن يستعيد وعيه ويتدخل الطاقم الطبي للفريق ومساعدة زملائه له خوفاً من أن يكون قد ابتلع لسانه، ليخرج على حاملة ويدخل أدريان سمير بدلًا منه، الذي تلقى مباشرة هدف اليوفي الثالث فور دخوله.

ونُقل ستيفانو سورنتينو عقب خروجه مباشرة للمستشفى لتلقي العلاج، وتبين هناك ان اللاعب يعاني من كسر في الأنف بجانب وجود اشتباه في ارتجاج، مما يستدعي بقائه في المستشفى لاستكمال الفحوصات، وحتى تستقر حالته.

شاهد أيضًا..

لاعب الأهلي يتخلف عن العودة رفقة البعثة.. ويوسف يبدي تفهمه

بعد شيكابالا.. لاعب جديد في الزمالك يقترب من الرحيل مجانًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى