أخبار الرياضة

رونالدو يسخر من إيسكو قبل مواجهة يوفينتوس ومانشيستر يونايتد في دوري ابطال أوروبا

سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي من تصريحات زميله السابق في ريال مدريد الإسباني إيسكو حول تأثر الفريق الملكي برحيل الدون الصيف الماضي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة اليوفي ومانشيستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وكان إيسكو قد صرح رد على سؤال أحد الصحفيين حول العلاقة بين تراجع أداء ونتائج ريال مدريد مؤخرًا ورحيل رونالدو ليوفينتوس، قائلًا: “لا يمكن إلقاء اللوم على عوامل أخرى خارج النادي، الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، ولا يمكن البكاء على شخص لم يرغب في التواجد هنا”.

وقال رونالدو ردًا على إيسكو خلال المؤتمر الصحفي في شكل أشبه بالسخرية: ” يبدو ذلك جيدا، لا يمكنه البكاء”.

وأضاف: “لا أريد التحدث عن اندية اخرى، الكل يعرف القصة التي مررت بها خلال الفترة الأخيرة في ريال مدريد”.

وتابع: “ما يهم الآن هي مواجهتنا أمام مانشيستر يونايتد، ولست أن من يهتم بكوارث الأندية الأخرى، لكني أرفض المقارنة بين يوفنتوس وريال مدريد ، هما فريقان رائعان”.

وعن وضعه الشخصي الجديد قال نجم البيانكونيري: “أعلم أنني قدوة للكثيرين داخل وخارج الملعب، لذا أحرص دائمًا على أن أمدكون مبتسمًا، لدي كل شئ و العب في نادي كبير، ولدي عائلة مميزة ، في الحقيقة أنا رجل سعيد”.

وأتم: “العودة إلى الأولد ترافورد له طعم آخر، لدي الكثير من الذكريات الجيدة هنا خاصة مع السير أليكس فيرجسون”.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “الأولد ترافورد” معقل مانشيستر يونايتد مواجهة الشياطين الحمر أمام يوفينتوس في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات (المجموعة الثامنة) بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفينتوس المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حققها بالفوز على فالنسيا الإسباني خارج قواعده بهدفين نظيفين، في الجولة الأولى وكذلك الفوز على يانج بويز السويسري بثلاثية نظيف على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) بالجولة الثانية، بينما يأتي مانشيستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالفوز على يانج بويز في سويسرا بثلاثية نظيفة بالجولة الأول، والتعادل في الجولة الثانية أمام فالنسيا على ملعب الأولد ترافورد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى