أخبار الرياضة

ريال بتيس ضد برشلونة.. هاتريك وإصابة ورسالة أبرز ملامح تصدر البارسا للدوري الإسباني

ريال بتيس ضد برشلونة من المباريات المميزة التي حظت بإعجاب عشاق الدوري الإسباني خاصة بعد تألق ليونيل ميسي لاعب البارسا وإحرازه هاتريك سحق بتيس ووضع برشلونة في مركز صدارة الدوري برصيد 66 نقطة.

أقيمت مباراة ريال بتيس ضد برشلونة يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع على أرضية ملعب بينيتو فيامارين.

وفاز فريق برشلونة على ريال بتيس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للفريق المنافس، وحظى ميسي بالنصيب الأكبر من الأهداف بإحرازه هاتريك في شباك ريال بتيس.

هاتريك ميسي بمباراة ريال بتيس ضد برشلونة

تألق ميسي في المباراة التي جمعت البارسا بريال بيتس بإحرازه 3 أهداف مميزة ونقدم لك ملخص أهداف مباراة ريال بتيس ضد برشلونة وهي:

الهدف الأول أحرزه ليونيل ميسي فى الدقيقة 18.

الهدف الثانى من نصيب ميسي أيضًا فى الدقيقة 46 .

الهدف الثالث بتوقيع لويس سواريز فى الدقيقة 63.

الهدف الرابع لورين مورون الرابع فى الدقيقة 82.

الهدف الخامس أحرزه ميسي فى الدقيقة 85.

ريال بتيس ضد برشلونة
ريال بتيس ضد برشلونة

إصابة لويس سواريز

تعرض لاعب البارسا لويس سواريز إلى إصابة بالقدم خلال الدقائق الأخيرة من المباراة بعد سقوطه على أرضية ملعب المباراة بشكل خاطئ.

واضطر سواريز إلى مغادرة الملعب لتلقي العلاج، وحسبما أثبتت الفحوصات الطبية فإن سواريز تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن.

ويحتل سواريز المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 18 هدفا فى الدوري الإسباني، خلف ميسي صاحب المركز الأول برصيد 29 هدفا.

ريال بتيس ضد برشلونة
ريال بتيس ضد برشلونة

رسالة لاعب بتيس لبرشلونة

وجه إيمرسون أبارتشيدو، لاعب ريال بيتيس، رسالة إلى نادي برشلونة تؤكد رفضه الانتقال لصفوف البارسا.

وقال “إيمرسون”: “أنا سعيد للغاية لأنني أشارك مع ريال بيتيس ولكنني حزنت للخسارة الكبيرة برباعية مقابل هدف وعندما ساءت النتيجة توقعت أنني سأذهب لأصنع الفارق ولكننا خسرنا برباعية”.

وأضاف: كنت أشعر في البداية بالضغط ولكن الأمور تحسنت بعد ذلك، ميسي صنع الفارق لبرشلونة وعندما كان ريال بيتيس قريبًا من تسجيل هدف ثاني، ظهر ميسي بقوته وسجل الرابع لبرشلونة، لقد كان بيتيس جيدًا للغاية في الشوط الأول.

إيمرسون أبارتشيدو
إيمرسون أبارتشيدو

 

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى