أخبار الرياضة

زيدان يرغب في ضم نجم أولمبيك ليون الفرنسي

يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع نجم أولمبيك ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “آس الإسبانية فإن: ” يتبع زيدان اللاعب تانجي ندومبيلي، نجم أولمبيك ليون الفرنسي، ويرغب في التعاقد مع خلال الصيف المقبل”.

 

ويعد تانجي ندومبيلي، لاعب خط وسط فرنسي، من أصل كونغولي، ولديه بداية مضمونة مع ليون والذي شارك لأول مرة مع المنتخب الوطني الفرنسي في 11 أكتوبر من العام الماضي، حيث حل مكان بول بوجبا.

 

ندومبيلي، هو لاعب بدني للغاية، لديه 22 عامًا فقط، من مواليد 28/12/1996، يتمتع بالياقة بدنية عالية في خط الدفاع وهو قوي في الحفاظ على الكرة، شارك مع ليون أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، خاصة في مباراة الذهاب في ليون، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

ومن المتوقع أن يتعاقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع اللاعب تانجي ندومبيلي، بعدما أصبح مستقبل البرازيلي كاسيمرو، وماركوس ليورنتي في محل شك للاستمرار مع النادي الملكي خلال المرحلة المقبلة.

 

وتوقعت الصحيفة أن ريال مدريد سيتحرك من أجل ضم تانغي ندومبيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تأكيد رحيل أحد اللاعبين في خط الوسط.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى