أخبار الرياضة

سبب غياب الزمالك عن المشاركة في الدوري لمدة 21 يوم

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفحة التعادل مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده عند 52 نقطة متصدراً الجدول في حين استغل الأهلي تعثر الفريق الأبيض ليحقق الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف لهدف ويقلص فارق النقاط عند 4 نقاط فقط.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستعداد لمواجهته المرتقبة مع بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة يوم 24 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك أولى مباريات المقبلة في الدوري الممتاز بعد 21 يوما سيكون قد لعب خلالها مباراتي بترو أتلتيكو في القاهرة والعاصمة الأنجولية لواندا بالإضافة إلى خوض لقاء مصر المقاصة يوم 27 فبراير المقبل في ربع نهائي بطولة كأس مصر، وفي الختام لقاء جورماهيا الكيني يوم 10 مارس في التاسعة مساء بالقاهرة.

وستكون أولى مباريات الزمالك في الدوري بعد العودة يوم 13 مارس المقبل ضد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز.

الزمالك يمر بفترة تخبط كبيرة حيث يحتل المركز الأخير في مجموعته التي تضم جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي ببطولة الكونفدرالية، كما تعثر مؤخراً في الدوري الممتاز بالتعادل مع طلائع الجيش.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى