آخر الأخبارأخبار الرياضة

سر غياب حسام عاشور عن مران الأهلي اليوم

تغيب حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق صباح اليوم السبت، والمقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويعاني قائد المارد الأحمر من الإصابة في العضلة الأمامية والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمس أمام حرس الحدود، حيث غادر ملعب المباراة مع بداية الشوط الثاني وحلّ مكانه كريم نيدفيد.

وتأكد غياب عاشور عن مباراة الفريق المقبلة أمام سيمبا التنزاني والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويخضع لاعب الأهلي للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

ومن المنتظر أن تسافر بعثة الأهلي إلى تنزانيا ظهر اليوم السبت، استعدادًا لخوض المباراة التي ستقام الثلاثاء المقبل.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، ويأتي فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وسيمبا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وشبيبة الساورة في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

وحقق الأهلي أمس فوزًا صعبًا على حرس الحدود بهدف نظيف سجله حمدي فتحي الوافد الجديد للفريق قبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة.

ارتفع رصيد الأهلي عند 39 نقطة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر و3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى