أخبار الرياضة

سر غياب محمود علاء عن قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة كريستيان جروس، قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وشهد قائمة الزمالك غياب محمود علاء مدافع الفريق بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة إنبي الأخيرة والتي فاز بها الفريق الأبيض بهدفين لهدف.

ومن المنتظر أن يخضع علاء للفحص الطبي خلال الساعات المقبلة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب والتي قد تصل إلى 10 أيام على الأقل قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي للفريق مرة أخرى.

ويغيب الثنائي مصطفى فتحي وحازم إمام عن المباراة بسبب الإصابة في العضلة الضامة أيضا، ويغيب كل من محمد إبراهيم، أحمد مدبولي، عمر صلاح ومحمد عنتر عن التواجد في القائمة لأسباب فنية.

وعاد كل من محمود عبد العزيز، إبراهيم حسن ومحمد عبد السلام، بعد غيابهم عن المواجهة الماضية بالدوري أمام إنبي، والتي انتهت بتفوق الأبيض بهدفين لواحد.

وضمت قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد.

خط الدفاع: حمدي النقاز وعبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن وأحمد مصطفى زيزو ويوسف أوباما ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني ومحمود كهربا وإبراهيم حسن.

خط الهجوم: حميد أحداد وعمر السعيد وخالد بوطيب.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى