آخر الأخبار

سر كوميدي وراء تغير ملامح كريستيانو رونالدو في مونديال روسيا 2018.. صور

كشف نجم منتخب البرتغال ولاعب ريال مدريد الإسباني، الدون كريستيانو رونالدو، عن السر الطريف وراء تغيير ملامحه منذ انطلاق مشاركاته ضمن منافسات كأس العالم 2018 والمقام بروسيا من 14 يونيو ويستمر حتى 15 يوليو المقبل.

حيث أطل كريستيانو رونالدو على محبيه حول العالم، بإطلالة جديدة للغاية أحدثت تغيير في ملامحه، حيث اعتمد على “لحية جزئية” يُطلق عليها في أوروبا Goatee، يعتمد مطلقيها على إطالة الشعر عند منطقة الذقن فقط ليبدو وكأنه شبيهًا للماعز!.

جدير بالذكر، أن جماهير عدة قامت بالسخرية من رونالدو بسبب تلك الإطلالة الطريفة، كما شبهوه بـ”الماعز العجوز”، الأمر الذي أخذه اللاعب البرتغالي على محمل كوميدي وقرر الاحتفال أمام إسبانيا في أولى مباراته في كأس العالم بتقليد شكل الماعز!.

على الرغم أن الصحف الإسبانية، خاصة الكتالونية منها، خرجت عقب احتفال الدون رونالدو بتقليد الماعز، للتأكيد على سخريته من غريمه التقليدي ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين وبرشلونة الإسباني، حيث أجرى الأخير جلسة تصوير قبل انطلاق المونديال مع “ماعز”!.

سر كوميدي وراء تغير ملامح كريستيانو رونالدو
سر كوميدي وراء تغير ملامح كريستيانو رونالدو

ومن جانبه، خرج رونالدو لإسكات الجميع بالكشف عن سبب اعتماده على إطلالة “ذقن الماعز” خلال مونديال كأس العالم، مؤكدًا أنه كان يقوم بحلاقة ذقنه أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده استعدادًا للمونديال، وقام المدير الفني لمنتخب البرتغال “سانتوس” بطلب اللاعبين في أمر عاجل فخرج معهم دون إتمام حلاقة ذقنه.

سر كوميدي وراء تغير ملامح كريستيانو رونالدو
سر كوميدي وراء تغير ملامح كريستيانو رونالدو

وتابع رونالدو، أنه حين خرج على اللاعبين بهذا الشكل سخر منه البعض بينما أشاد البعض بالتجديد الحاصل عليه، بينما أخذ السخرية على محمل كوميدي وراهن أحد زملاءه في المعسكر بأنه في حال تسجيله هدف في مباراتهم الأولى أمام إسبانيا سيترك ذقنه بهذا الشكل طوال مباريات المونديال !، إلا أن رونالدو أحرز 3 أهداف في المباراة فتركها كما هي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى