آخر الأخبارأخبار الرياضة

سولاري: ريال مدريد فرط في فوز مستحق على برشلونة

أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه كان بإمكانه الانتصار على برشلونة وفرط في فوز مستحق على أصحاب الأرض.

وتعادل ريال مدريد مع برشلونة بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال سولاري في تصريحات عقب المباراة:” المباراة كانت ممتعة ومتكافئة بين الفريقين، كان بإمكاننا الفوز وفرطنا في فوز مستحق”.

وأضاف:” ما قدمناه في مباراة اليوم، يؤكد تحسن أداء بشكل كبير أعتقد أن النتيجة ترضي الجميع لكن كان بإمكاننا الفوز في النهاية”.

وتابع:” أهدرنا عدة فرص سهلة خاصةً في الشوط الثاني كادت أن تمنحنا الأفضلية”.

وطالب سولاري لاعبي ريال مدريد بمواصلة الأداء الجيد في المباريات المقبلة من بطولة الدوري الإسباني من أجل الاقتراب بقوة من المنافسة على صدارة اللقب.

كان ريال مدريد قد افتتح التسجيل عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 6 قبل أن يحرز مالكوم أوليفيرا التعادل في الدقيقة 54.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشوط الثاني من المباراة بسبب عدم جاهزيته بنسبة 100% بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء فالنسيا.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 27 فبراير الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

يذكر أن الكلاسيكو الأخير بين الفريقين قد أقيم على ملعب الكامب نو في الدور الأول من بطولة الدوري وانتهى بفوز برشلونة بنتيجة 1/5.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى