فن و مشاهير

حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

أثارت صور رانيا يوسف واحمد الفيشاوى جدلا واسعا على السوشيال ميديا حيث تم تداول صور لهما وهما يحتفلات بالكريسماس وتوقع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماع أن رانيا يوسف تزوجت أحمد الفيشاوى ولكن هذه الصور كانت من كواليس فيلم جديد لهم.

وكان قد شارك الفنان أحمد الفيشاوي صور تجمع بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، أثناء التحضير لفيلم «ورد وريحان» واخرى اثناء الاحتفال بالكريسماس، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصور قائلا: «أعمل على سيناريو فيلم «ورد ريحان» والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب.. رانيا يوسف».

ويحضر الفنان أحمد الفيشاوي خلال الفترة الحالية لفيلم جديد يحمل أسم«ورد ريحان» والذي من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية المختلفة، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف.

 

كان «الفيشاوي» أعلن خلال الفترة الماضية، انتهائه من تصوير فيلم «رهبة» والذي يدور أحداثه في اطار تشويقي كوميدي إجتماعي، ويشاركه البطولة ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، وسما إبراهيم، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، بسمة بغدادىوعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبدالخالق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى