فن و مشاهير

حقيقة ارتباط وئام مجدي ومحمد السعدني.. الفنانة تكشف مفاجأة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تجمع الفنانة الشابة وئام مجدي بالفنان الشاب محمد السعدني، وخمن البعض بأن هناك علاقة حب بينهما.

وكشفت وئام مجدي عن حقيقة الأمر، خلال تصريحات صحفية؛ حيث قالت: الصورة كانت من مشروع فني هيجمعنا قريب، وإحنا أصدقاء والسعدني متجوز وأتمنى له التوفيق في حياته.


وعلى جانب آخر، تألقت وئام مجدي بدورها في مسلسل كوبرا، بطولة الفنان محمد إمام، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2024.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حول صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

قصة مسلسل كوبرا

يضم العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل حالة خاصة

وفي سياق آخر، تحدثت وئام مجدي خلال تصريحاتها مع القاهرة 24 خلال الفترة الماضية، عن ردود أفعال الجمهور على مسلسل حالة خاصة الذي عرض مؤخرًا، بجانب الحديث عن أصعب المشاهد بالنسبة لها في العمل، حيث قالت: مسلسل حالة خاصة من أهم المحطات المهنية في حياتي.. واتخضيت من ردود الأفعال على دور عبير بالعمل.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد إثارتها للجدل.. مها الصغير تكشف مفاجأة عن حقيقة انفصالها عن احمد السقا

بعد خطبتها.. معلومات عن يارا حسام حسن ابنة المدير الفني لمنتخب مصر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى