أخبار الرياضة

شاهد الإعلان التشويقي لبطولة أمم أفريقيا 2019

أطلقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 فى مصر، الإعلان التشويقى لـ “تميمة” شعار البطولة فى نسختها الثانية والثلاثين.

والإعلان يتضمن ظهور تميمة على شكل الملك المصري توت عنخ آمون، مرتديا زيًا فرعونيًا مع قميص أحمر مرسوم عليه خريطة القارة الأفريقية.

تميمة أمم أفريقيا 2019 ظهرت فى الإعلان التشويقى وهي تركل الكرة  تجري خلفها  وتلحق بها وبعد ذلك تظهر الأهرامات والقلعة برج القاهرة في الخلفية.

يذكر أن بطولة أمم أفريقيا 2019 تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل ويشارك في البطولة 24 فريقا مقسمين على 6 مجموعات.

كانت مجموعة “إعلام المصريين” بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام  قد أعلنت عن إطلاق قناة “تايم سبورت” التى تُذاع علي نسختها الأرضية، مباريات أمم أفريقيا 2019.

وتم إطلاق قناة تايم سبورت بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصرى ليتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة سواء من داخل الملعب او كواليس المباريات أو التغطيات المختلف.

وتضم قناة تايم سبورت كوكبة من النجوم و منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر ويشارك في الفعاليات المختلفة حسن شحاته، طه اسماعيل، حسني عبد ربه وآخرين.

ويشارك في نقل المحتوى الفنى للقناة حازم امام ، حسنى عبد ربه ، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور.

وعن التعليق تعاقدت القناة مع حاتم بطيشة ، ايمن الكاشف ، عصام عبده ، محمد رمضان ، طارق الادورى بالاضافة شيماء صابر، فرح علي ، كريم رمزى ، أحمد عز، كريستين رياض ، يحيي حمزة ، ميريكل نصيف ، فتح الله ديدان ،عمرو جميل.

تردد قناة تايم سبورت

تبدأ قناة تايم سبورت إذاعة مباريات أمم أفريقيا التى 21 يونيو المقبل، ويمكن ضبط تردد القناة  من خلال اجهزة استقبال القمر النايل سات علي تردد ١١٤٤٩ افقي.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى