آخر الأخبار

شاهد البث المباشر لمباراة إيران أمام إسبانيا في كأس العالم

يستعد منتخب إسبانيا لخوض مباراته الثانية في كأس العالم 2018، والتي ستكون ضد إيران بعد قليل لحساب الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا منتخبي المغرب والبرتغال.

وكان منتخب البرتغال قد أطلق رصاصة الرحمة على نظيره المغربي، عندما ألحق به الخسارة الثانية على التوالب بالمونديال، ظهر اليوم بهدف نظيف سجله النجم كريستيانو رونالدو، ليودع أسود الأطلسي منفسات كاس العام بصفة رسمية، قبل مواجهة منتخب إسبانيا في ختام دور المجموعات.

ولا يوجد بديل للاروخا عن الفوز في اللقاء، وذلك للاقتراب من التأهل لدور الـ16، حيث يمتلك في جعبته نقطةً واحدةً فقط، وفي حالة التعادل أو الخسارة فإن مهمة الصعود ستتعقد كثيراً، فبل مواجهة المنتخب المغربي الذ لم يعد أمامه ما يخسره.

وسيحاول المنتخب الإيراني لخطف نقاط المباراة الثلاث، كما فعلها خلال مواجهته الأولى امام أسود الأطلسي، ليصل للنقطة السادسة ويتأهل رسميًا للدور الـ 16 قبل مواجهة المنتخب البرتغالي الأخيرة في دور المجموعات.

ويقدم لكم موقع “لقطات” بثًا مباشرًا لمواجهة إيران وإسبانيا عبر الرابط التالي:

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى