آخر الأخبار

شاهد البث المباشر لمباراة فرنسا وبيرو في كأس العالم

يخوض منتخب فرنسا لخوض ثان مبارياته بمونديل روسيا 2018، عندما يواجه نظيره البيروفي بعد قليل، على ستاد ايكاترينبورج ارينا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم.

وتتصدر الدنمارك ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعد التعادل اليوم أمام استراليا، في حين يأتي المنتخب الفرنسي في المركز الثاني برصيد 3 من مباراة وحيدة ثم يأتي المنتخب الأسترالي ثالثًا بنقطة واحدة بينما يأني المنتخب البيروفي في ذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ولن يفتقد الديوك لخدمات أياً من لاعبيه بداعي الإصابة بعد عودة اللاعب كيليان مبابي ومشاركتة في لقاء أستراليا، ولكن على اللاعب كورينتين توليسو الحذر من الإيقاف بعد تلقيه لبطاقة صفراء في اللقاء السابق ضد المنتخب الأسترالي.

ويسعى كلا المنتخبين الفرنسي والبيروفي للفوز في المباراة، حيث يأمل الديك الفرنسي لحصد الثلاث نقاط والوصول للنقطة السادسة، وضمان بطاقة التاهل للدور المقبل، بينما يمني المنتخب البيروفي خطف الفوز للحفاظ على آماله في تخطي دور المجموعات قبل مواجهة نظيره الأسترالي في الجولة الأخيرة.

ويقدم لكم موقع “لقطات” بثًا مباشرًا لمباراة فرنسا وبيرو عبر الرابط التالي:

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى