أخبار الرياضة

شاهد.. بطل كأس العالم يحلل السوبر المصري على أون سبورت

يشهد ملعب “محمد بن زايد”، يوم الخميس 20 فبراير الجاري مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساء.

روبرتو كارلوس يحلل مباراة السوبر المصري

أعلن تامر مرسي، رئيس شركة إعلام المصريين، الاتفاق مع البرازيلي روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد الأسبق من أجل تحليل مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري الممتاز موسم 2018-2019 والزمالك بطل كأس مصر الموسم ذاته.

وكتب تامر مرسي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ” روبرتو كارلوس في الاستوديو التحليلي حصريا على أون سبورتس”.

وكان روبرتو كارلوس قد توج بلقب كأس العالم مع منتخب البرازيل عام 2002.

موعد مباراة السوبر المصري والقنوات الناقلة

تقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري المصري الموسم الماضي والزمالك بطل كأس مصر الموسم الماضي في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب “محمد بن زايد” معقل نادي الجزيرة الإماراتي.

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية المباراة والتي تخصص قناة “كلاسيكو العرب” لتغطية هذا الحدث منذ السبت الماضي وحتى نهاية اللقاء، وتذاع المباراة على قنوات أبو ظبي بتعليق 4 معلقين.

كما وافق مجلس أبو ظبي على منح أون سبورت حق بث المباراة أيضا.

 

الزمالك بطل السوبر الأفريقي

كان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “ثاني بن جاسم” التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة الجمعة الماضي.

https://www.facebook.com/tamer.mursi.79/videos/2542526142687576/

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى