أخبار الرياضة

شاهد.. فتحي يستعطف إدارة الأهلي بطريقة جديدة على أمل العودة

يحاول أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على تعاطف مسئولي القلعة الحمراء على أمل الصلح والعودة مجددا للتفاوض على تجديد عقده داخل القلعة الحمراء.

وكان فتحي قد رفض العرض النهائي المقدم من لجنة التخطيط للكرة والذي يصل إلى 23 مليون جنيه مقابل التوقيع على عقد جديد لمدة موسمين.

طريقة جديدة من فتحي للحصول على تعاطف الإدارة

نشر فتحي عبر “ستوري” على حسابه الشخصي بتطبيق انستجرام، صورة نشرها أحد متابعيه وعلق عليها ” أنا لسة عندي أمل انه ممشيش وهيختم عندنا، 12 عام من الرجولة، مقصرش في ماتش، أفضل باك يمين في تاريخنا”.

كما نشر “ستوري” آخر لأحد متابعيه حمل صورة فتحي في إحدى مباريات الفريق وعلّق عليها ” أرجل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، الجوكر”.

وفي نفس السياق أعاد لاعب الأهلي نشر “استوري” خاص بأحد متابعيه يحمل عبارة” ولو كل الناس ضدك كفاية ربنا موجود ومطلع عليك، الجبال لا تتأثر وانت عشت وهتعيش جبل، زي ما فرحتنا كتير جه الوقت نكون جنبك وندعمك، دمت لنا كابتن يا جوكر”.

آل الشيخ يتدخل لإفساد انتقاله إلى بيراميدز

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد تدخل لإفساد انتقال اللاعب إلى بيراميدز بعدما تلقى عرضا بالتوقيع لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه.

https://www.youtube.com/watch?v=ZJNNdYlJYkE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى