أخبار الرياضة

شاهد.. كيف صالح رونالدو ضحيته التي تسبب بكسر أنفها !!

خلال مباراة نادي يوفنتوس وفريق كييفو فيرونا ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي، تعرضت مشجعة لنادي اليوفي للإصابة بعد إصطدام كرة قوية فى وجهها.

وتسببت الكرة التي أرسلها الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بكسر أنف الفتاة التي تدعي إلينا دي مارتينو وكذلك نظارتها.

وقام رونالدو مؤخرًا بإهداء المشجعة قميصه الخاص موقع عليه، كما قام بدعوتها لحضور إحدي الحصص التدريبية لنادي السيدة العجوز.

وعلقت المشجعة بإنها كانت تعتقد وتتوقع أن يدعوها الدون إلى العشاء وهو الأمر الذي لم يفعله مهاجم الفريق، وتباينت آراء المعلقين الواقعة بين مدح المبادرة، بينما قلل آخرون من شأن الهدية والدعوة واعتبروا أن رونالدو قلل من مبادرته بعدم دعوتها إلى العشاء.

وكتب رونالدو على القميص الخاص: “إلى إلينا، عناق”.

وشهد اللقاء أمام فيرونا، إهدار الدولي البرتغالي لركلة جزاء بعد نجاح ستيفانو سورينتينو حارس المرمي فى صدها، وانتهت المباراة بفوز اليوفنتوس بثلاثية نظيفة.

وعبرت إلينا عن سعادته بما قام به الدون، من خلال مشاركتها صور التدريبات والهدية مع رونالدو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلى الجانب الأخر، تعرض اليوفنتوس لأول خسارة محلية لها هذا الموسم، عقب سقوطه أمام مضيفه أتلانتا بثلاثية مقابل لاشئ، فى اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء، على أرضية ملعب “أتليتي أزوري دي ايتاليا”، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا.

يذكر أن رونالدو يتصدر قائمة الرياضيين الأكثر تبرعًا لصالح الأعمال الخيرية فى العالم حسب إحصائيات منظمة أمريكية متخصصة في هذا الجانب.

ويثير رونالدو دائمًا الجدل بأفعاله داخل وخارج الملعب، ويتصدر عناوين الصحف الرياضية العالمية بإستمرار، وقام البرتغالي مؤخرًا بتسوية قضية التهرب الضريبي، حيث اصطحب خطيبته جورجينا رودريجيز، إلى المحكمة في العاصمة الإسبانية مدريد، وقام بقبول دفع مبلغ يقدر بحوالي 21.5 مليون دولار، وتعليق حكم السجن عامين.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى