آخر الأخبار

شاهد| مجدي عبدالغني يكشف حقيقة استبعاده من السفر مع بعثة المنتخب.. فيديو

كشف الكابتن مجدى عبدالغني عضو إتحاد الكرة المصري، حقيقة ما تردد عن استبعاده رسميًا، من بعثة الإتحاد للسفر إلى روسيا لمؤازرة المنتخب في كأس العالم، مضيفا:”هسافر روسيا بصحبة المنتخب، والقرار صدر من رئيس الإتحاد وهو خارج البلاد، وبدون اجتماع رسمي، ولم يتخذ الخطوات القانونية”.

وأوضح الكابتن مجدى عبدالغنى عضو إتحاد الكرة المصري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءًا “المذاع عبر قناة “دريم”: “هناك من يحاول تشويه صوريى وتضخيم الأزمة، موضحا: “الأهم الآن هو الوقوف بجانب المنتخب الوطنى وليس تضخيم الأزمات وبعد العودة من المونديال سأوضح تفاصيل الأزمة”.

وتابع الكابتن مجدى عبدالغنى عضو إتحاد الكرة المصري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءًا “المذاع عبر قناة “دريم” قائلا: “لاعبو المنتخب المصرى لديهم حافز قوي جدا لتحقيق نتائج طيبة في المونديال ،لافتة إلى أن لقاء الرئيس السيسى بلاعبي المنتخب كان حضاريا ومحفزا للمنتخب لتحقيق إنجاز كبير فى كأس العالم”.

وأضاف الكابتن مجدى عبدالغنى عضو إتحاد الكرة المصري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءًا “المذاع عبر قناة “دريم”، أن الرئيس السيسى وعد بعثة المنتخب المصري بأن يكون هناك بنية تحتية جاهزة لاستقبال المحافل الرياضية الكبرى خلال الولاية الثانية من رئاسته.

شاهد أيضا:
اللاعب محمد صلاح يخرج عن صمته ويشن هجوما ناريا على راموس

حلاقة عصام الحضري استعدادًا لمونديال روسيا تثير سخرية مواقع التواصل.. صور

حقيقة توقيع محمد صلاح لنادي فلامينجو البرازيلي.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى